Header Ads

منصّة “كروة” العربية للعمل عبر الإنترنت

ads
اشتهر العمل الحر Free Lancing في العالم واصبح يعتمد عليه مجموعة من المصمين ومطورين ومبرمجين كمصدر اساسي للدخل  وحتى ان هناك من انتقل من العمل الوظيفي الى العمل الحر. وما يساعدهم في ذلك هو وجود منصات للعمل الحر كموقع كروة العربي والمميز الذي سنتعرف اليه

ما هو موقع كروة؟

موقع كروة، موقع عربي يقوم على إيجاد طرق ميسرة للعمل عن بعد حيث يصل المستخدمين أصحاب المشاريع والمستقلين في العالم العربي. فإذا كنت صاحب مشاريع تستطيع استخدام كروة لانجاز مشاريعك وأعمالك من خلال الانترنت بكل سهولة وأمان وتستطيع كمستقل تصفّح المشاريع الموجودة وإضافة عروضك على المشاريع التي تستطيع إنجازها.

رؤية موقع كروة:

تكوين مجتمع تقني برؤية عالمية يساهم بالتعريف الصحيح للعمل الحر وتحويله من العمل التقليدي إلى العصري عبر الشبكة العنكبوتية مما يساهم في تحقيق قيمة مضافة للإقتصاد الوطني العربي معززاً ترابط الدول العربية في تبادل الخدمات والخبرات المعرفية ومحفزاً للعمل ومخفضاً لنسبة البطالة.

رسالة منصّة كروة:

تمكين المجتمع العربي بكافة شرائحه للعمل والإستفادة من الشبكة العنكبوتية في توسيع نطاق استهداف العملاء وزيادة مداخيلهم المادية ولزرع الثقة لدى المستهلك عن طريق استخدام موقع كروة

أهداف موقع كروة:

تهدف منصة كروة إلى إيجاد مجتمع فعال يعتز به على الشبكة العنكبوتية تقوم مبادئه الأساسية والجوهرية على القيم والأخلاق الفاضلة والمصداقية فيما يعرض. ومنصة كروة تسعى على إبتكار طرق الكترونية فعالة وحديثة تسهل لكل من مقدمي الخدمات والراغبين لهذه الخدمات في التواصل وإنجاز الأعمال والإنتاج في بيئة آمنة وموثوقة. كما تهدف إلى مساعدة شباب الوطن العربي في إيجاد فرص للعمل الحر عن بعد وكذلك يساعد العاملين في كسب دخل اضافي تفي بإحتياجاتهم المستقبلية. أيضاً إتاحة الفرصة أمام الشباب المنتج الطموح في تنفيذ خطط تسويقية وترويجية للإعلان عن خدماتهم عبر توفير أدوات تساهم في عرض الأعمال والخبرات والإنجازات ضمن صفحة تمثله وتساعد على إنتشار الإعلان الإلكتروني في وسائل الإعلام الجديد. وموقع كروة مهيئ لخدمة مجتمع تفاعلي على الشبكة العنكبوتية ينتمي للعالم العربي والإسلامي وينافس المواقع الالكترونية العالمية ومواقع العمل والتوظيف.
موقع كروة  يضمن حقوقك 100% وهذه قائمة لتأكد من ذالك :

يوجد فيه الكثير من المجالات او التصنيفات بحيث الجميع يتمكن من استخدام موقع كروة
والان بعد ان تعرفنا عن منصة كروة ادخل وقم بالتسجيل وإختيار توجهك الذي تريد أن تستخدم كروة فيه “للعمل” بتقديم خدماتك أو “للطلب” بالإستفادة من الخدمات الإحترافية والعروض المقدمة والدفع مقابلها ، وإن كنت مسجلاً “للعمل” فيمكنك تعديل مساحتك الشخصية “البروفايل” من خلال إعدادات الحساب ، وتعديل بياناتك وكتابة نبذة عن مهاراتك وماتقدمه للمستفيدين .. أما إن كنت مسجلاً للطلب فيمكنك البدء بإدراج طلبك الذي ترغب فيه من خلال نافذة طلب مهمة أو مشروع جديد.

ليست هناك تعليقات