Header Ads

6 من أفضل “تطبيقات الكاميرا” بديلة للكاميرا الأساسية في “أندرويد”

ads
معظم الناس أصبحت تملك هواتف ذكية بالخصوص الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد, وكاميرا هاتف أصبحت تلعب دورا هاما في التقاط الأحداث الهامة و أكثرنا لا يُحب إستخدام تطبيق الكاميرا الأساسى الذى يأتى بالهاتف ,لأنه لا يدعم الكثير من الإعدادات التى يحتاجها المُستخدم ,و لهذا يلجأ المُستخدمين بشراء أو تحميل تطبيقات الكاميرا الجيدة ,و فى هذا المقال سنذكر لكم 6 من أفضل تطبيقات الكاميرا للأندرويد على متجر Google Play، التي ستساعدك على التقاط لقطات ذات جودة عالية على جهازك.

“تطبيقات الكاميرا” بديلة للكاميرا الأساسية في “أندرويد”


هذا واحد من تطبيقات الكاميرا الأكثر شعبية على متجر Google Play مع أكثر من 100 مليون تنزيلات مع تقييم ممتاز المتوسط 4.3 . تطبيق كاميرا 360 يحتوى على وضيعن ,الأول يستخدم الكاميرا الخلفية ,و الآخر يستخدم الكاميرا الأمامية لصور الـ Selfie، يمكنك التصوير عن طريق النقر على الزر الأصفر لالتقاط صورة، إذا كنت تفضل ذلك،أو فقط انقر في أي مكان على الشاشة لأخذ لقطة. (لتشغيل هذه الوظيفة من الإعدادات طبعا.) يتم حفظ كل ما تصوره من الصور إلى ألبوم الكاميرا ويمكنك الوصول إليها أيضا من الشاشة الرئيسية للتطبيق.
و من أفضل ما يتواجد بالتطبيق هى الفلاتر التى سيستفيد المُستخدمين منها لأنها أكثر من ألف تأثير، مع وجود عدة خصائص أخرى، التطبيق يحتاج هاتف بنظام تشغيل أندرويد 4.0 وما أعلى.
التطبيق مجانى ,يمكنكم تحميله “من هنا

هذا التطبيق أيضا ذو شعبية كبيرة ويمكن أن يكون بديلا للكاميرا الأساسية في “أندرويد” حيث يستخدمه أكثر من 5 ملايين مستخدم ويحمل تقييم جيد أيضاً، التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات والإعدادات. مثل تطبيق كاميرا 360، وهو يدعم مجموعة واسعة من الفلاتر التي يمكن تطبيقها على الصور الخاصة بك أو يمكنك تحميل المزيد منها عن طريق متجر Play.
يمكنك أيضا تنفيذ إجراءات التحرير أخرى مثل الاقتصاص، التقليب، إضافة إطارات أو خلق فن تصويري رائع من داخل التطبيق. كما يمكنك أيضا تصوير الفيديو مع هذا التطبيق.
يأتى منه إصدارين ,الأول مجانى و يمكنكم تحميله “من هنا” ,و الأخرى بسعر 2.99$ دولار و هذا إذا أردتم عمل Upgrade للتطبيق.

Camera MX هو أيضا تطبيق أندرويد ذو جودة عالية، يحتوى على العديد من الميزات، أفضل تلك الميزات هى “Shoot The Past” التي تشمح بالرجوع بضعة ثوانٍ قبل إلتقاط الصورة الأصلية، من أجل إلتقاط أفضل اللحظات قبل التصوير وحفظ اللحظات التي حصلت قبل الصورة الفعلية. ومن الأفضل إستخدام هذه الميزة في منطقة مشرقة ومضاءة جيدا، لأن فلاش جهازك سوف يعمل فقط للصورة الرئيسية.
هناك تأثيرات بصرية تسعة عشر يمكنك الاستفادة منها، ويمكنك أيضا تعيين مشاهد مختلفة لصورك مثل selfie، ضوء الشمس، والثلج، وما إلى ذلك أخيرا، يمكنك الحصول على 500MB من المساحة لألبومك على الانترنت حيث يمكنك حفظ وعرض الصور الخاصة بك.
هو تطبيق مجانى يمكنكم تحميله “من هنا

لا يمكن تقديم قائمة أفضل تطبيقات الكاميرا للأندرويد يكون كاملا من دون ذكر تطبيق Cymera فهو من أحسن التطبيقات فى ذلك المجال، حيث يقوم بإستخدامه أزيد من 100 مليون مستخدم، ويحصل على تقييم 4،3. ويحتوي على عديد وخصائص أشبه بأن نقول عليها ثروة من الخيارات التي ستجعل من صوركفريدة من نوعها، وأيضا من ميزاته التعرف على وجه المستخدم بسهولة، ويحتوي على معرض للصور ذكي خاص به  مع إضافة سهلة لمشاركة صور مع الأصدقاء والشبكات الإجتماعية.
يمكنكم تحميل التطبيق “من هنا

Manual Camera هو مخلتف تصوير مختلف عما ذكرنا في قائمة، إذا كنت تُجيد إستخدام اليدوى للكاميرا و ضبط الإعدادات الخاصة بها لإلتقاط أفضل الصور ,فهذا التطبيق هو الوحيد الذى سيساعدك على ذلك ,فيمكنك التحكم فى إعدادات الصور الشخصية يدوياً بالإضافة إلى الفيديو ,و يمكنك إستخراج الصور بإمتداد RAW كما المصورين المُحترفين ,و يمكنكم التحكم فى الـ Shutter Speed ,Manual ISO ,التطبيق يحتاج إلى هاتف يحمل نظام تشغيل أندرويد لولى بوب 5.0 وما أعلى.
التطبيق ليس مجانى بقيمة $2.99،و إذا أردتم شراءه فـ “من هنا

ProCapture  هوتطبيق كاميرا أخر يمكن إدراجه في هذه قائمة، وهو تطبيق مميز للغاية حيث يحتوى على العديد من التطبيقات، وقد يناسب احتياجاتك إذا كنت تبحث عن شيء خفيف وسريع ومرن. على الرغم من أن لم يتم تحديثه منذ مايو 2014، إلا أنه عمل بما فيه الكفاية ويستحق إدراجه في هذه قائمة. يمكنكم إلتقاط كُل الصور التى تحلمون بها بواسطته ,و لكن نريد أن نتحدث عن وضع Reduce Noise ,حيث يمكن إزالة الـ Noise بالصور التى يتم إلتقاطها بسبب ضعف الإضاءة بنسبة 30% فهو وضع جيد للغاية فى التصوير ليلاً ,يحتاج هاتف يحمل نظام تشغيل أندرويد 2.2 فيما أعلى.
يمكنكم تحميل التطبيق “من هنا

هناك تعليق واحد: