Header Ads

مراجعة 70Trades – ضاعف قوة التداول اون لاين

70Trades هي شركة الوساطة المالية، الجديدة نسبيا وقد تأسست كواحدة من وسطاء الفوركس الموثوقة بها وهي توفر فرص الاستثمار في الأسوق المالية.

وتتطلع الشركة إلى دخول عالم التداول عبر الإنترنت مع نهج مبتكر وبرنامج فريد من نوعه وسوف تثبت لك أنك تستطيع أن تصبح تاجرًا ناجحًا في ما لا يزيد عن 70 صفقة.
إن “الحلقة المقدسة” في تداول العملات وتجارة الأسهم هو معدل الصفقات التي يتحتم على المستثمر أن يخوضها إلى أن يصبح خبير في تداول العملات.
الانطباع الأول الذي ستلاحظه عند التحدث مع ممثليهم وعند زيارة موقعهم على الإنترنت، هو أن الشركة تضع كامل تركيزها على التجار الجدد، وهي مستعدة لتعليمهم لكي يصبحوا محترفين، وهذه هي الفكرة وراء اختيار اسم الشركة.

مراجعة 70Trades


على أية حال 70Trades.com لا تقتصر على أي مستوى للتداول، فإن التجار الجدد وذوي الخبرة سيستفيدون  من أدوات متعددة متاحة لهم لقراءة الأسواق بشكل أفضل مثلاً: التقويم الإقتصادي ومساعدة في بناء الملف الشخصي ومركز بيانات حية وكما ان تقارير الأسواق سوف تساعد التجار الجدد والخبراء منهم على معرفة متى وأي سلعة أو زوج العملات أو أسهم يريدون ان يبدأوا إستثماراتهم المقبلة.
وتتبع 70Trades.com المفهوم الرائج الذي يطبقه جميع الوسطاء في السوق بالنسبة لإدارة حسابات التداول. فهنالك ثلاث مستويات متاحة مبنية اعتماداً على الإيداع الأولي.
إن الخيار الرئيسي لمستوى البدء وهو أكثر الحسابات تقدمًا وهو للتجار الذين يودعون ما بين $100 – $1,000.
وكما يمكن مقارنة باقي الحسابات المختلفة على موقعهم على الانترنت. تكشف الخطة الاحترافية عن القدرات الكاملة للموقع ولمنصة التداول للاستفادة من فوائدها المطروحة.
كما أن التدريب متاح لجميع مستويات الخبرة في التداول. بالإضافة الى المواد التعليمية المصنفه على أساس التداول المفضل إلى جانب مستوى الخبرة. هناك أيضًا أقسام منفصلة متاحة لتعليم التجار الجدد على كيفية تداول النفط والذهب والسلع.

ليست هناك تعليقات

Post Top Ad

Post Bottom Ad