Header Ads

أفضل تطبيقات الاندرويد لمطوري الويب

ads
كثيرا ما نجد الحاجة إلى القيام ببعض الأعمال الخاصة بمطوري الويب وفي حالات لا يكون متوفر جهاز الكمبيوتر .وموضوعنا اليوم عبارة عن مجموعة تطبيقات لتحرير الاكواد البرمجية على نظام الاندرويد مما يجعل عملة تحرير الاكواد سهلة من اى مكان، و يوفر متجر جوجل بلاى مجموعة كبيرة من التطبيقات الخاصة بمطوري الويب و لكنا اخترنا لك افضل هذه التطبيقات التى ستجعل حياتك أسهل بالتأكيد وتعطيك الحرية للعمل  إذا كان لديك هاتف أندرويد أو كمبيوتر لوحي.
عندما يتعلق الأمر ببرامج تحرير الاكواد البرمجية على أندرويد، DroidEdit هو ببساطة أفضل. التطبيق يوفر الكثير من الميزات المفيدة، ومجموعة الأدوات لأي مطور ويب جربه لتعرف مميزاته
مرات كثيرة تحتاج  إلى تحميل أو الوصول إلى الملفات الخاصة بك على قاعدة بيانات، وليس هناك جهاز كمبيوتر. AndFTP يسمح لك أن تفعل هذا فقط من الهاتف الذكي . مثل أي عميل FTP نموذجي، يمكنك إدارة قاعدة بيانات متعددة وتحميل، حذف، إعادة تسمية أو نقل الملفات الخاصة بك. كما أن لديها دعم لبروتوكولات SFTP وSCP وFTPS.
يجلب “VT View Source” وظيفة فحص شفرة المصدر الأساسية لأي صفحة ويب إلى الهاتف الخاص بك. التطبيق يدعم مصادر HTML و CSS وXHTML وجافا سكريبت، ويمكن من عرض شفرة المصدر في أوضاع متصفح الجوال على سطح المكتب. فقط تقوم بإدخال عنوان URL للصفحة منشودة، وسيتم تقديم شفرة المصدر للصفحة والتي يمكنك حفظها في ملف للاستخدام في وقت لاحق.
Ksweb  واجهة سهلة الاستخدام وهو عبارة عن خادم ويب  يتيح لك تشغيل أو تصحيح تطبيقات ويب على جهاز الاندرويد الخاص بك، من خلال شبكة محلية أو  شبكة الإنترنت. كأنه خادم كامل على شبكة الإنترنت مع PHP و MySQL، مع دعم ل lighttpd وnginx وكذلك webmail.
تطبيق إحصائيات جوجل، هذا التطبيق يجلب الكثير  من التفاصيل المتعلقة بعدد الزيارات التي يحصل عليها الموقع والدول القادمة منها هذه الزيارات وغير ذلك الكثير، مما يجعله أحد أهم الخدمات التي تُساعد أصحاب المواقع؛ وخاصة التي تعتمد على الزوار كمواقع المحتوى، على معرفة عدد الزيارات بشكلٍ يومي.

لوحة المفاتيح تجلب تخطيط الكيبورد العادي مع المميزات المعتادة  تسهل عليك كتابة الاكواد البرمجية وتحرير سطر الاوامر بسهولة.
ConnectBot هو عميل SSH قوي يسمح لك بالاتصال لتأمين خادم shel من هاتف أندرويد أو الكمبيوتر اللوحي. يمكن من إدارة جلسات SSH في وقت واحد، وخلق Port آمن، وهذا التطبيق مفيد جدا لمشرفي خوادم لينكس لإدارة الخوادم الخاصة بهم.
محرر نصوص جيد جداً  متاح مجاناً على متجر Google. إنه مثالي لمطوري الويب الذين يتعملون مع إتش تي أم ال، وجافا سكريبت  أو PHP وكذلك يدعم استكمال الاكواد وإبرازها لتلك اللغات. كما أن لديه ميزات معاينة مضمنة، فضلا عن ترميز خيارات متعددة من النص.
هو تطبيق سطر الأوامر كامل الذي يجلب مجموعة أدوات تطوير جافا، c++، c، إتش تي أم ال وادوات تطوير الاندرويد. أفضل ميزة له القدرة على تسجيل الدخول عبر Telnet / SSH. الجانب السلبي الوحيد هو افتقاره إلى الدعم لاندرويد المصاصة 5.0 في وقت حالي.

ليست هناك تعليقات