Header Ads

لمشاهدة الأفلام عبر الاندرويد تطبيقات ينصح بها

ads
خاص لهواة السينما والتلفزيون و لعشاق الافلام سوف تجدون هنا أفضل تطبيقات اندرويد لمشاهدة الافلام والبرامج التلفزيونية على الانترنت. هذه التطبيقات سوف توفر لكم فرصة مشاهدة بعض أفضل الأفلام.
يمكنكم أن تجدوا بسهولة احد الافلام المفضلة لديكم من خلال هذه التطبيقات. وعلاوة على ذلك، فإن معظم التطبيقات المذكورة هنا مجانية, تحتاج فقط إلى تحميلها على هاتف اندرويد الخاص بك.

تطبيق Hulu من أفضل تطبيقات اندرويد لمشاهدة الأفلام عبر الاندرويد

تطبيق Hulu هو احد التطبيقات الأكثر شهرة لمشاهدة الأفلام  والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك عبر  الانترنت. وهو يركز بشكل اساسي على الأفلام والبرامج التلفزيونية الامريكية .إذا كنت ترغب في الحصول على حق الوصول الكامل لتطبيق هولو على هاتف اندرويد الخاص بك، يجب عليك أن تدفع 7،99 $ رسوم شهرية. يمكنك الحصول على هذا التطبيق من خلال النقر هنا.

تطبيق Demand 5 لمشاهدة الأفلام عبر الاندرويد

تطبيق Demand 5 يتيح لك فرصة تحميل عدد كبير من البرامج والأفلام من قناة 5. كما انه يقدم كافة  البرامج مجانا. هناك عيب واحد فيه و هو انه يمكن أن يستخدمه في المملكة المتحدة فقط وليس في مناطق أخرى. يوفر التطبيق أفضل نتائج الفيديو و بضمن جودة حقيقية. يمكنك الحصول على هذا التطبيق لجهاز اندرويد الخاص بك عن طريق النقر هنا.

تطبيق Crackle لمشاهدة الأفلام عبر الاندرويد

تطبيق Crackle هو من أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام و البرامج التلفزيونية عبر الانترنت. هو تطبيق  مجاني يتيح لك مشاهدة فيلمك المفضل مجانا.فاز هذا التطبيق بالعديد من الجوائز، الأمر الذي يبرر جودته و تميزه من هنا.

تطبيق Flipps لمشاهدة الأفلام عبر الاندرويد

يعتبر تطبيق Flipps  أيضا مجاني و لا يجب عليك دفع درهم واحد. من أهم الاشياء في هذا التطبيق هو أنه يمكنك بث الافلام من Flipps على التلفزيون الخاص بك. له واجهة استخدام بسيطة جدا ونظيفة. وأود أن أقول ببساطة أن هذا التطبيق كامل. يمكنك بسهولة الحصول على هذا التطبيق من  هنا.

تطبيق SPB TV لمشاهدة الأفلام عبر الاندرويد

تطبيق SPB TV هو تطبيق يعمل في جميع انحاء العالم و هو يتيح لك مشاهدة انجح افلام هوليود كما انه يتيح لك مشاهدة اكثر من 1000 قناة تلفزيونية . انه يعمل بشكل جيد مع اتصال الانترنت العادي ويوفر نتائج ممتازة. يمكنك بسهولة الحصول على هذا التطبيق من هنا.

ليست هناك تعليقات