Header Ads

حذف الملفات نهائيا وعدم استرجاعها من الاندرويد

ads
هل تبحث عن طريقة حذف الصور من الاندرويد نهائيا مع استحالة استرجاعها ؟ اذا أنت في الشرح الصحيح للقيام بالعملية دون الحاجة الى روت و دون تأثير سلبي على هاتفك الذكي … الكثير من الناس يعتقدون أنه بمجرد حذف صور أو ملف ما من هاتف الاندرويد فانه قد تم فعلا حذفها ! للأسف لا حيث أنه تبقى تلك البيانات مخزنة داخل الـ ‘ Blockk ‘ الذي حفظت فيه من الأول الى حين يتم اعادة كتابة بيانات جديدة مكانها .
بالتالي فانه أي شخص آخر يكون قادر على استعادة تلك البيانت ( صور ، ملفات , فيديوات ) عن طريق الاستعانة بالتطبيقات أو البرامج الخاصة ! و هو أمر من الأكيد يشكل خطور عليك و على معلوماتك الحساسة خاصة ان كنت تفكر في التخلص من هاتفك الذكي أو بيعه . و بالطبع نفس الكلام ينطبق على الحاسوب أو التابلات.
كما نعلم هواتفنا تحتوي علي بعض الصور والملفات الخاصه التي لا نود مشاركتها مع اي شخص في حالة ما اردت بيع هاتفك او تسليمه لأحد افراد عائلتك واحيانا نريد عملية حذف امن لهذه الملفات والصور والبيانات بحيث لا يمكن استرجاعها ، التطبيق به العديد من المزايا وهو من مطور عربي فالتطبيق يستخدم خوارزميات معينه يطلق عليها اسم OverWrite تمنع استعادة الملفات كما ان بها خيار يمكنك من ملء المساحه الفارغه وحذفها لكي تضمن عدم استرجاع الملفات القديمه ، إن التطبيق يعمل مع اندرويد 2.3 واعلى.
النسخه المجانيه من التطبيق تمكنك من حذف الملفات التي يقل حجمها عن 50 ميجا بايت اذا اردت حذف ملف  حجمه اكبر من 50 ميجا بايت يمكنك شراء النسخه المدفوعه كما صرح المبرمج.
رابط تحميل التطبيق من متجر Google Play

ليست هناك تعليقات