Header Ads

مواقع لايجاد الصور عالية الجودة وبدون حقوق

ads
مرحبا بالجميع، وجدت كثير من ناس يبحثون عن مواقع لايجاد الصور عالية الجودة وبدون حقوق ففكرت لماذا لا أكتب مقالا بالنسبة للأشخاص الذين يبحون عن مواقع تطرح صور عالية جودة وقد وجدت مواقع مثيرة للاهتمام حقا تقدم صور حرة عالية الوضوح.
اذا كنت مدون أو مصمم أو صحفي أو صاحب موقع فأن ايجاد والحصول مجانا على صور التي تتناسب مع المحتوى الخاص بك شئ صعب للغاية بالنسبة للكثير , والطريقة التقليدية للحصول على الصور من خلال محرك البحث ونسخ الصور الموجود في المواقع والمنتديات الاخرى فالطريقة خاطئة تعتبر سرقة وتنتهك حقوق الملكية الفكرية  او تستعمل طريقة بحث في مواقع معروفة مثل Flickr و iStockphoto تسمح لك بتحميل بعض من الصور مجانا والتي تكون تحت رخصة Creative Commons . فحل هذه المشكلة هناك العديد من المواقع المختلفة التي تقدم لك صور بدون حقوق مؤلف اي لك الحق في نشرها سواء في موقعك أو منتداك أو في اي مكان أخر , ولن تواجه اي مشاكل من ناحية الحقوق في حال نشرت هذه الصورة , ساشرح لكم مجموعة من مميزة من المواقع للحصول على صور فائقة الجودة بدون حقوق فلنبدأ
مخزون لأفضل الصور حرة  في مكان واحد مقسمة حسب فئات مختلفة. يحتوي الموقع على العديد من الصور بعدد يفوق 25000 صورة بجودة عالية.
موقع كذلك جميل يقدم صور رائعة ومخزون مهم ويضيف كل يوم صورة جديدة
كذلك يقدم صورة حرة ومثيرة لأهتمام
هو موقع يوفر لمستخدميه امكانية تحميل الصور مجانا وبدون مقالب. يتم اضافة 10 صور جديدة كل يوم, يمكنك الاشتراك في موقعهم للتوصل بآخر الصور الجديدة على بريدك مباشرتا.
صور عالية الدقة غير محفوظة الحقوق لمشاريعك الشخصية والتجارية.
صور مجانا عالية الدقة،بدون قيود او حقوق النشر. الصور للاستخدام الشخصي والتجاري. في كل اسبوع تضاف صور جديدة.
صور عالية الدقة ومجانية استخدمها كيفما تشاء
ليس موقع بالتحديد لكنه محرك بحث قوي يمكنك من البحث عن الصور في العديد من المصادر ويسرد لك جميع الصور المتوفرة مع تفاصيل الترخيص امام الصورة حتى لا يكون هناك أي التباس في وقت لاحق.
كما يوحي اسم موقع The Old Stock فهو موقع يحتوى على صور قديمة وعتيقة من الارشيف خالية من قيود حقوق الطبع والنشر.
موقع اكثر احترافية وتنظيم من المواقع المدرجة اعلاه. تضاف صور جديدة كل يوم، وتكون مصحوبة بوصف ذو صلة. مع امكانية اختيار الصور حسب الفئة التي تنتمي اليها.
وفي الاخيرة للاشارة فقط ان كنت من مستخدمي الاندرويد ومحبي الصور بالجدوة العالية يمكنك تثبيت تطبيق AMAZING PHOTOGRAPHY HD والذي يتيحك لك الحصول على صور وخلفيات مجانا على  هاتفك.

ليست هناك تعليقات