Header Ads

افضل 10 مواقع بروكسي 2016 سريعة وامنة لفتح المواقع المحجوبة

ads
إذا كنت ترغب في تصفح موقع على شبكة الانترنت من مكان حيث لا يسمح لك بفتحه، فإن أفضل طريقة للوصول إلى ذلك الموقع هو عن طريق مساعدة من الخادم Proxy. هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة مجانا، ويمكن لمواقع كسر البروكسي أن تمكنك من فتح المواقع التي تم حظره على الانترنت في  بلدك أو في المدرسة و إي مكان أخر بدون أي صعوبة.
وقبل تطرق للمواقع دعونا نعرفكيف يعمل بروكسي

كيفية عمل البروكسي

البروكسي (proxy) هو عبارة عن تطبيق يتم تركيبه على أجهزة خادمة،   يدعى ذلك باسم خادم البروكسي (proxy server)، وتعتمد عليه الشبكات الداخلية ومزودو خدمات الإنترنت والشركات عند تزويدها للخدمة لأي من مشتركيها، بحيث يعمل كوسيط بين مستخدمي الشبكة والإنترنت، كذلك يعمل على عزل الشبكة عن الشبكة الخارجية العالمية (www) ويوفر لها السرعة والأمان (firewall). فعلى سبيل المثال عند طلبنا لتصفح موقع معين يعمل البروكسي من خلال الوظائف التالية :
1-التخزين (Caching):يتضمن البروكسي ذاكرة تخزين أو قاعدة بيانات كبيرة السعة من شأنها تقليل الزمن الللازم لتحميل صفحة من الشبكة إلى كمبيوتر الزبون، فعند طلبنا لموقع معين سيرسل هذا الطلب لخادم البروكسي (proxy server) الذي يبحث في هذه الذاكرة فإذا وجد ماهو مطلوب فأنه يعيد إرسالها للزبون، وفي حالة الاخفاق فأنه يجوب الشبكة العالمية باحثاً عما طلب منه بحيث يتم تخزينه لديه في البداية ومن ثم أرساله للزبون..
2-الفلترة (filtering): كثير من الناس هذه الأيام يشكون من أن مواقع الويب المفضلة لديهم يتم حظرها سواء في العمل أو في المدرسة أو حتى في البلد كله، عرفت مالسبب؟ يتم كل هذا عن طريق عملية تنقيح يقوم بها البروكسي لبعض المواقع عن غيرها, بحيث يسمح بالوصول لبعض المواقع ويمنع المواقع الأخرى، وهو مايعرف بالمواقع المحجوبة..
3-الأمان (firewall):يمكن أن يعمل البروكسي كجدار ناري، مثلاً على مستوى شبكة محلية خاصة بمؤسسة أو شركة فان هذا البروكسي يساعد على حماية هذه الشبكة من اي هجوم أو أعتداء خارجي على شبكتها.
والأن ننتقل للقائمة

افضل 10 مواقع بروكسي سريعة وامنة لفتح المواقع المحجوبة

 يمكنكم إختيار أحد المواقع والدخول وإضافة الرابط الخاص بالموقع المحجوب في المكان المخصص ثم الضغط على Go لفتح الموقع

الموقع الاول : HideMyAss


هذا بروكسي من شركة HMA وهي شركة محترمة، تقدم  VPN وخدمات البروكسي المجانية على الانترنت.  تقع في المملكة المتحدة، يمكنك الاستفادة من هذا الموقع، من أجل الوصول إلى موقع معين دون الكشف عن IP الخاص بك. هناك أيضا خيار استخدام شهادة SSL وغيرها من الميزات المتقدمة.
 رابط الموقع :  free website proxy

الموقع الثاني : Proxy.org


Proxy.org  هو خادم البروكسي آخر على شبكة الإنترنت يبقيك مجهول. هو موقع مشابه لأول، يمكنك  الدخول إلى الموقع الذي ترغب في الوصول إليه ومن ثم تختار من بين الآلاف من وكلاء العمل. ونتيجة لذلك، يمكنك تصفح الإنترنت آمنة ومضمونة لأنه عليك أن تبقي تفاصيل IP الخاص بك بعيدا عن الأنظار. 
رابط الموقع : Proxy.org

الموقع الثالث : NewIPNow


NewIPNow هو خادم البروكسي آخر على شبكة الإنترنت يقدم لك ممر آمن لتصفح الإنترنت. هناك مربع أزرق، حيث يمكنك اختيار الموقع الذي ترغب في زيارته وIPP التي ترغب في استخدامه. بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض IP الحالي حتى تقوم بتغييره. هذا هو الدليل على أن الخدمة فعلا تفعل ما تعد به حيث يقدم IP جديد. 
رابط الموقع : NewIPNow

الموقع الرابع : Ninja Cloak


NinjaCloak هو خدمة بروكسي مجهول على شبكة الإنترنت مجانا. مع Ninjacloak  يمكنك تصفح مواقع الويب المفضلة لديك مجهول، وحتى من وراء جدار الحماية. يمكنك تمكين وضع آمن HTTPS لآمان اكثر. 
رابط الموقع :Ninja Cloak

الموقع الخامس : ProxySite


موقع بروكسي يتم استضافتها على شبكة جيجابت وهو بروكسي سريع، هناك خيارات لتتمكن من استخدامه اختيار ما إذا كنت ترغب في تشفير URL والصفحة، والسماح بتعريف ملفات الارتباط، وكذلك إزالة سكربتات وغيرها.
 رابط الموقع :ProxySite

الموقع السادس : AnonyMouse


إذا كنت ترغب في تصفح الانترنت مجهول الهوية وإخفاء IP الخاص بك ننصحك بهذا الموقع حيث ستبقي هويتك وخصوصيتك مخفية وهجهولة على الانترنت. 
رابط الموقع : AnonyMouse

الموقع السابع : Dontfilter


رابط الموقع : Dontfilter

الموقع الثامن : BlewPass


تصفح مجهول الهوية / أو تجاوز قيود الشبكة في العمل أو الكلية أو المدرسة . هل مواقعك المفضلة المحظورة؟ من خلال blewpass.com يمكنك تصفح ذلك! فقط اكتب عنوان موقع تم إبدأ أتصفح.
رابط الموقع :BlewPass

الموقع التاسع : kProxy


KProxy.com يساعد مئات الآلاف من الأشخاص يوميا على حماية الخصوصية والهوية على الإنترنت وإعطاء الوصول إلى مواقع المحجوبة منذ عام 2005. KProxy.com هو بروكسي ويب مجاني الأكثر موثوقية و الأسرع في الانترنت.
رابط الموقع : kProxy

الموقع العاشر : UAS2.com


رابط الموقع : UAS2.com
الجدير بالذكر انه سيق ان تطرقنا الى قائمة افضل مواقع البروكسي (اكثر من 100 موقع بروكسي) 
  • بروكسيات شغالة
  • بروكسي للايفون
  • بروكسي نينجا
  • بروكسي امريكي
  • بروكسيات

ليست هناك تعليقات