Header Ads

إليك افضل 10 تطبيقات تغيير الصوت للاندرويد اثناء الاتصال

ads
اذا كنت تبحث عن تطبيقات المقالب والتسلية فأقترح عليك تجربة تطبيقات تغيير الصوت للاندرويد اثناء  الاتصال او تسجيل صوتك بشكل مختلف تماما عن صوتك الحقيقي وبطريقة مضحكة ويمكنك ارسال التسجيل الى اى شخص او الاتصال به مباشرة والتحدث بهذه النبرة من الصوت، فقط يمكنك متابعة الموضوع وستجد أفضل تطبيقات تعديل الصوت عبر سطوره.

1. تطبيق تغيير الصوت Change My Voice




تطبيق رائع لتغيير الصوت  واضافة مؤثرات مضحكة ومسلية الى صوتك. فالتطبيق يمكنك من التحدث بصوت مرح مع اصدقاءك وخداعهم، فهذا التطبيق بالفعل يحمل الكثير من المتعة والمرح. 

2. تطبيق تغيير الصوت Voice Changer



تطبيق مميز به الكثير جدا من المؤثرات التى يمكنك الاختيار من بينها ثم تسجيل صوتك مع التأثير الذى قمت باختياره. 

3. تطبيق تغيير الصوت Helium Voice



تطبيق يغير صوتك كما لو كنت استنشقت بعضا من غاز الهيليوم ثم حاولت التحدث. فكرة ممتعه يمكنك تجربتها وخوضها عبر هذا التطبيق.

4. تطبيق تغيير الصوت Voice Changer


يحتوى هذا التطبيق على كثير جدا من أشكال تغيير الصوت التى يمكنك الاختيار منها مثل التكلم بصوت طفل او امرأه او صوت مكتوم تحت الماء وهكذا الكثير من الاصوات. 

5.تطبيق تغيير الصوت Translator Women’s Voice



هنا تقوم بكتابة الكلام ثم يقوم التطبيق بنطقه بصوت سيده وتسجيل الصوت ثم يمكنك ارساله الى اى شخص عبر اى تطبيق. 

6.تطبيق تغيير الصوت Simple Voice Changer



تأثيرات اخرى عند تسجيل الصوت فى هذا التطبيق المميز حيث يمكنك تحديد التأثير الذى تريدة من بين القائمة المتاحة لك والتسجيل ثم مشاركته مع اصدقائك.

7.تطبيق تغيير الصوت Voice changer effects




تطبيق به الكثير جدا من المميزات والتأثيرات التى يمكنك الاختيار منها ويمكنك تسجيل الصوت مباشرة مع التأثير او كتابة الكلمات ويقوم التطبيق بتحويلها صوتيا مع التأثير ويمكنك مشاركة التسجيل الى اى تطبيق او تعيينه كنغمه رنين للهاتف و يمكنك من انشاء صوره مع التسجيل الصوتى بالتأثيرات لمشاركتها على الفيسبوك. 

8. تطبيق تغيير الصوت Voice Changer



تطبيق اخر به الكثير من التأثيرات اثناء التحدث وتسجيلها وله الكثير جدا من المستخدمين ويعمل مع أغلب اصدارات الاندرويد.

9.تطبيق تغيير الصوت Changer



يمكنك هنا تسجيل صوتك والتعديل عليه بالتأثيرات او دمج عدة اصوات معا لانشاء تأثير جديد او دمج صوتك مع صوت مع تأثير سابق وهكذا للحصول على الجوده التى تريدها ثم مشاركتها مع اصدقائك.

10. تطبيق تغيير الصوت Changer Calling


التعديل على الصوت أثناء المكالمه بتأثيرات مختلفه يمكنك الاختيار منها ولكن هذا التطبيق لا يعمل مع المكالمات العادية بل يقوم بالاتصال عبر الواي فاى مباشرة وباسعار مختلفة ولكن ارخص من اى تطبيق اخر.

ليست هناك تعليقات