Header Ads

فحص تهيئة و احترام شروط السيو الخاصة بالموقع

ads
يُعتبر “SEO” محسين الموقع على محركات البحث من أهم الأمور التي يستجيب لها أصحاب المواقع، وخاصةً كون محركات البحث هي اساس الزيارات التي تصل إلى المواقع.
تهيئة و احترام شروط السيو الخاصة بالموقع و توافقه مع محركات البحث من بين أهم الأشياء التي تحدد فشل من نجاح أي موقع ، فكما نعلم جميعا محركات البحث تعتبر المصدر الأول و الأفضل للحصول على الزوار بشكل يومي و كبير ، حيث أن عدد المستخدمين يوميا لمحركات البحث ضخم جدا جدا ! لهذا فإن التركيز على ظهور موقعك من بين النتائج الأولى على صفحات محركات البحث يعتبر أمرا في غاية الأهمية .
و تخفيض ترتيب الموقع و ظهوره في أوائل النتائج على محرك البحث يتوقف على العديد من الأشياء التي لا يمكن حصرها مثل الكلمات المفتاحية المستهدفة و أرشفة الموقع و تجاوب تصميم الموقع مع الهواتف الذكية إلى جانب الكثير من العوامل الأخرى .
و حتى تستطيع التقدم بموقعك و الصعود به إلى النتائج الأولى سواءا في محرك البحث جوجل أو بينغ و باقي محركات البحث الأخرى ، فأنت بحاجة إلى معرفة إلى أي مدى يتوافق موقعك أو مدونتك مع محركات البحث حتى تستطيع تحديد ما ينقصك و تبدأ بالعمل على تطويره ، لهذا اليوم  سوف نقترح عليك طريقة سهلة جدا يمكنك من خلالها فحص السيو الخاص بموقعك في دقائق و ذلك عن طريق إستخدام موقع Seositecheckup.
موقع Seositecheckup  هو عبارة عن موقع يساعدك في الحصول على جميع المعلومات حول توافق أي موقع مع محركات البحث و إستجابته لقواعد السيو ، حيث يمكنك من خلال إستخدام موقع Seositecheckup معرفة هل موقعك مهيئ بشكل جيد للظهور في أوائل نتائج محرك البحث أو لا !
يزودك موقع Seositecheckup بجميع المعلومات التي تحتاجها حول الكلمات المفتاحية و الوصف و العنوانو التصميم و السرعة الخاصة بالموقع إلى جانب نسبة تفاعل المستخدمين مع الموقع في مواقع التواصل الإجتماعي و العديد من المزايا الأخرى التي يجب عليك الإلمام بمعرفتها ، كما أن موقع Seositecheckup يعمل أيضا على تزويدك بمعلومات حول الأشياء الضرورية من أجل الرفع من مستوى السيو الخاص بموقعك أو مدونتك .
كل ما عليك القيام به من أجل فحص السيو الخاص بموقعك هو الدخول إلى موقع Seositecheckup ثم إدخال عنوان الـ URL الخاص بالموقع ، بعد ذلك تقوم بالظغط على Checkupp و الإنتظار قليلا ريتما يقوم الموقع بتحميل جميع المعلومات الخاصة بالموقع أو المدونة .
بعد جلب جميع المعلومات فإنه يمكنك الإحتفاظ بها للإطلاع عليها في وقت آخر أو مراجعتها لاحقا ، حيث يمكنك إما تحميل نسخة منها عن طريق الظغط على زر PDF ، أو يمكنك إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك عن طريق الظغط على أيقونة Email .
و بهذا تكون قد حصلت على جميع المعلومات حول مدى إستجابة الموقع الخاص بك لقواعد السيو و مدى توافقه مع محركات البحث ، و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك في الموضوع عن طريق وضع تعليق أسفل التدوينة .

ليست هناك تعليقات